الأمم المتحدة: تفتح حوارا مع الإعلام في أنجمينا وتستعرض حصاد التنمية وآفاق المرحلة المقبلة
الأمم المتحدة: تفتح حوارا مع الإعلام في أنجمينا وتستعرض حصاد التنمية وآفاق المرحلة المقبلة
الأمم المتحدة: تفتح حوارا مع الإعلام في أنجمينا وتستعرض حصاد التنمية وآفاق المرحلة المقبلة
نظم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP): مساء الأربعاء 24 يونيو 2026 بفندق راديسون بلو، لقاء إعلاميا بالعاصمة أنجمينا، جمع الممثل المقيم للبرنامج في تشاد، فرانسيس جيمس، مع نخبة من الصحفيين والإعلاميين، إلى جانب خبراء ومسؤولي البرنامج، في إطار تعزيز التواصل مع وسائل الإعلام وإطلاعها على مسار البرامج التنموية المنفذة في البلاد.
وشهد اللقاء تقديم عروض تفصيلية من مختلف الفرق الفنية، استعرضت خلالها أبرز النتائج التي حققتها مشاريع البرنامج حتى نهاية عام 2025، مع تسليط الضوء على التقدم المحرز في تنفيذ الأنشطة المبرمجة لعام 2026، وأثرها في دعم جهود التنمية بمختلف القطاعات.
كما خصص البرنامج مساحة للحوار وتبادل الآراء مع ممثلي وسائل الإعلام، حيث ناقش المشاركون أبرز التحديات التي تواجه تنفيذ المشاريع، والفرص المتاحة لتعزيز فاعلية التدخلات التنموية، إضافة إلى استشراف الأولويات المستقبلية التي تسهم في دعم التنمية المستدامة وتعزيز الشراكة بين البرنامج والمؤسسات الإعلامية في تشاد.
نشر القائمة النهائية لمرشحي انتخابات المجلس التنفيذي للمجلس الوطني للشباب في تشاد
أكتوبر 24, 2025سيتم تحسين تجربتنا على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط

تعليقات 0