أنغورا تفتح صفحة صحية جديدة.. تدشين مركز طبي حديث وسيارة إسعاف وأدوية للسكان
أنغورا تفتح صفحة صحية جديدة.. تدشين مركز طبي حديث وسيارة إسعاف وأدوية للسكان
افتتح وزير الصحة العامة والوقاية، الدكتور عبد المجيد عبد الرحيم: اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026، المركز الطبي الاجتماعي بمدينة أنغورا بولاية حجر لميس، في خطوة تهدف إلى تعزيز الخدمات الصحية وتقريب الرعاية الطبية من المواطنين.
وشهد حفل التدشين إشادة واسعة من المسؤولين والسكان الذين ثمّنوا دعم رئيس الجمهورية، المشير محمد إدريس ديبي إتنو، للقطاع الصحي، فيما أعلن إطلاق اسم الرئيس الراحل المشير إدريس ديبي إتنو على المركز.
كما سلّم الوزير شحنة من الأدوية وسيارة إسعاف مجهزة، مؤكداً أن تحسين الرعاية الصحية، خاصة للنساء والأطفال، يمثل أولوية وطنية، مع الدعوة إلى المحافظة على المرفق والاستفادة من خدماته.
نشر القائمة النهائية لمرشحي انتخابات المجلس التنفيذي للمجلس الوطني للشباب في تشاد
أكتوبر 24, 2025سيتم تحسين تجربتنا على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط

تعليقات 0